غريبه ، ! مآفقدتوهآ ؟

قياسي

صبآحكم رضآ


شخبآركم بنآت ، وش مسوين .. !




الموضوع عن شخصيه تحبونهآ وايد < ان شاء الله كلكم تحبونهآ




طبعآ انا مسويه هالموضوع عشآن كلنآ بصوت واحد ونتكلم ونرجع القسم حيويته ويرد مثل قبل

طبعا انا مستغربه منكم بنآت معقوله مافقدتوا شخصيه معآنآ هنآ

من رآحت محد تذكرهآ ابد ولا طالب برجوعهآ وهي صج صج اختفت


كيمبرلي وينج ! ؟ عسى المآنع خير ان شاء الله !


للامآنه مآعرفهآ ولامره كلمتهآ الا مره او مرتين ، تقريبآ بس انا ملاحظه شغله ، من وحده تسوي موضوع عن كيم تختفي ، والمشكله العضوات اللي يسوون الموضوع مبدعين

مثل ميسو m!ss ksa الله يذكرها بالخير ، كانت صج صج شعله ، وحبوبه وكفت ووفت بس شائت الظروف واختفت ، وكملت بعدها كيمبرلي ووقفت فجأه عشان موضوع الصور

انا احس ان كيم كاردشيآن فيها شيء من احد يسوي موضوع عنها يختفووون < لايكون مسكونه





المهم مآعلينآ بس حبيت اوجه تحيه ل ميسوو من هالموضوع واقول لها وحشتينآ والله ،

وانتي يّ كيمبرلي ردي لنا وردي للقسم حيويته مثل قبل ، صح ان البنات مايقصرون مثل ليلى المطوع ، وبيبآ ، وبنات كثير < اعذروني ترى ماحفظ اسامي كثيره

مو مهم موضوع كيم مع انه مجمع البنات كثير ، بس الاهم رجعه كيمبرلي لنا لو تحط موضوع ثآني


وانتي يّ ميسوو عسى ربي يوفقج وين ماكنتي ، نتذكرج بالخير ي قلبي ، بس هم تظلين لنا بقلبنا ذكرى خآصه ، وياليت ترجعين لنآ


ياليت اللي متواصل مع وحده منهم تطمنا عليهم ويردون لنآ



اسفه طولت عليكم ، بس صج بنات على الاقل ردوا وكتبوا شيء لـ العضوه الي ذكرت اسمها عشان ترجع لنآ ، ماقصروا ويانا حيل وتعبوا حيل ،


كلمه حلوه بحقهم

:* ثآنكس



تعليق


مااعرف الاثنين س ان شاء الله المانع خير
وفيك الخير اللي تسالين عن البناات


تعليق


كنت اتمنى اعرف ميسوو ):
وهالكيم فيها شي حتى انا كنت باختفي بسببها





صراحه وايد فقدنا بنات وصايرة حروب خفية بالقسم
داخلين نستفيد ونفيد ليش جي ما ادري

المهم اهداء لكم

http://www.youtube.com/watch?v=bvjc6...=30&playnext=3


تعليق


بالنسبه لي فقدت كيمبرلي وحتى بعد حزف موضوعها جاني اكتئاب بطلت ادخل المنتدى




ودايما تجي ببالي
انشالله تكون بخير وتكون مرتاحة


تعليق


ليول نآيس الاهدآء






مشكورين بنآت على ردودكم ،

وآب آب آب آب


تعليق


الغايب عذره معاه وان شاءالله تكون غايبه بس من غير شر






وحلو الاهداء ليلو


تعليق


up






تعليق


رفـ ـــع لعينوج الحلوين

انا ما احفظ اسامي ولا اعرف اللي قلت عنهم بس اللي عجبني انج ذكرتيهم بالخير وهذا يدل على طيب اصلج


تعليق


ان شاء الله غيابها خير


تعليق


ماعرفهم عسى الله يوفقهم وين ماكانو ويوفق الجميع امين


تعليق


ماعرفها


تعليق


اي صح من زمان ما شفناهم




يردون بالسلامه


تعليق


عساهم يكونون بخير






رفع فديتج


تعليق


فعلا ماعاد شفت لها اي موضوع من زمان وكنت اتمنى تتواصل معانا الى الان بس المثل يقول اعط المسلم مئه عذر يمكن سافرت يمكن تدرس خارج الدوله وووالخ---





المهم ذكرتيني فيها ومشكورة وجزاك الله خير


تعليق


ان شـاءالـلـه يـكـونـون بـخـيـر



تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>