مدينة جميرا خيال

قياسي

حبيت أنقل لكم ولو جزء بسيط من الحياة الي عشتها بفندق القصر

الموقع :

تضم كولكشن جميرا العالمية للفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها عدداً من أرقى المرافق السياحية والفندقية في العالم تشمل فندق برج العرب وفندق جميرا بيتش والحديقة المائية وايلد وادي، وقد حققت هذه المرافق بهندستها الفريدة سمعة عالمية متميزة في كافة أرجاء العالم. وتعتبر مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، أحدث مشروع يحافظ على الصفات التراثية العربية و تاريخها العريق وتعبيراً أيضاً الفخامة المعاصرة.



إن مدينة جميرا هي المنتجع الوحيد في امارة دبي، وقد استوحت شخصيتها من التراث العربي الأصيــل وتعكس بموقعها المطل على البحر جمال وتراث دولة الإمارات العريق.

وتضم المدينة فندقين من النوع الخاص وتجمعات من البيوت الصيفية الجميلة منشآت خاص بالمؤتمرات والمعارض والحفلات بما تقدمه من تسهيلات كبيرة وشاملة ومنطقة السوق الاستثنائية في التصميم والجمال والنادي الصحي سبا الحواس الست العالمي الهوية والذي يأخذ زواره إلى عالم آخر من العناية والراحة.

وتقع مدينة جميرا التي على امتداد كيلو متر واحد على شاطئ خاص على البحر بالقرب من فندق جميرا بيتش وبرج العرب والحديقة المائية وايلد وادي، ويبعد مسافة نصف ساعة عن مطار دبي الدولي.




القصر
ويعتبر فندق "القصر" الموقع الرئيسي للمنتجع وصمم على شكل السكن الصيفي التقليدي الذي يقطنه الشيخ، ويتميز بلونه الفاتح الذي كان في الماضي يعبر عن الأهمية والمكانة الرفيعة لذا جاءت ألوانه فاتحة. ويعتبر القصر جوهرة التاج في مدينة جميرا ويرقى بشخصيته الملكية في مدينة جميرا فوق كل معايير الفخامة الرفاهية التي اعتمدت على التراث والكرم العربي . ويحاط القصر بالماء من كل جانب وكأنه جزيرة ويطل على ابراج الهواء التقليدية والبرك الممرات المائية ويتمتع بشاطئه الخاص الخلاب.

الغرف والأجنحة
ويحتوي القصر على 292 غرفة وجناح بمساحة تبلغ 55 متر مربع أي أكبر من المساحة التقليدية التي تخصص للغرف في المنشآت الفندقية، وجميعها مفروشة بأسلوب عربي مسلم مترف يتناسب مع جو القصور. وتتواصل الشرفات والمطاعم والمقاهي من المبنى الرئيسي إلى الشاطئ العريض عبر الحدائق الاستوائية بحيث يتمشى الزائر تحت القباب وفوق الجسـور المائية وفي الممرات المتداخلة. أما في الداخل فيجد الزوار أنفسهم في عالم الأطعمة اللذيذة ابتداءً من الوجبات الفاخرة الى الوجبات الخفيفة الراقية في المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق. القصر نقلة نوعية إلى عالم تمتزج فيه الفخامة مع الماضي الجميل بتاريخه الغني.





ويتصل القصر ببقية أجزاء مدينة جميرا بممرات مائية بحيث يمكن للزوار استخدام العبرة للانتقال القصر إلى سبا الحـــواس الست وسوق مدينة جميرا أو لحضــور فعالية في أي مكان داخل مدينة جميرا .

والآن أترككم مع الصور





مدخل الفندق










يتبع


تعليق


الغرفة





مركب التنقل






مدخل السوق




السوق









يتبع


تعليق


مناظر ليلية












إنتهي


تعليق


دوني ليش الخيانه

تقعدين بهالمكان وماتقولين لي عنه

لا هالاسبوع رايحة له رايحة له



تعليق


صج روعه هالمكان و يسوى الروحه


تعليق


كـــريستالـه

إنشاءالله يعجبج مثل ما عجبني

مشكورة على المرور نورتي


تعليق


زيـنـه

بصراحة الواحد يستانس إذ شاف دول خليجية يكون فيها هالمنتجعات الراقية الي تنعش السياحة الخليجية وهالدول منا وفينا وماتحسين بغربة والأهم إنها قريبه





حياج الله نورتي الموضوع


تعليق


مشكوره حبيبتي






والصور روعه


تعليق


ما شاء الله
خيال


بس شلون الجو!؟!؟


تعليق


الديار

والله على حظي الجو كان روعه ماكان رطوبة بس آخر يوم وقت الجك آوت (خوش حظ )







شكرا على مشاركتج نورتي


تعليق


جارة القمر

العفو حبيبتي

نورتي الموضوع


تعليق


يا الخاينـه تروحين بدوني




خ

خوش مكان صج روووعه وحده راقـــي

دوني المره اليايه عزمينه لا تنسينـــا عاد




تعليق


لول مسك شفتي شلون





لا خلاص باخذج إنتي وكل من يعز عليج أفا عليج بس


تعليق


دوني انا كل ما اروح دبي اسكن فيه بس حرمت ياختي الريسبشن نصابين وجذاذبة كل مرة يحطون اشياء بالفاتورة زيادة


تعليق


انا كويتية

هو غريبه ؟

عاد آنا وايد إرتحت له حتى وقت الجك إن قالولنا تفضلوا روحوا السويت وإحنا نخلص كل شي يعني من السيارة لي السويت دايركت ومعاملتهم وايد راقية

الظاهر كان عليهم ضغط يعني وقت سيزن





وترى ما تخلا هالأغلاط بكل مكان


تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>