لوك الفنانه اريام مع جوويل

قياسي

تحولت الفنانة الإماراتية أريام إلى باربي شرقية، بعد أن حلت ضيفة على جويل ميردينيان خبيرة التجميل الأولى في الوطن العربي؛ لتحصل أريام على مظهر جديد استعدادا لألبومها التي تحضر له وسيتم توزيعه قريبا.
وعلى الرغم من الجدل الذي دار بين خبيرة التجميل والفنانة الإماراتية، خلال الحلقة التي عرضت الخميس 28 إبريل/نيسان 2011م على MBC1، إلا أن أريام أعطت الثقة الكاملة لجويل، حتى فوجئت في نهاية المطاف بأن مظهرها الجديد رائع؛ إذ حصلت على مظهر يشبه عروسة "باربي" ولكن شرقية.




تقول أريام: "كنت ضيفة شرف مع جويل العام الماضي، وحزنت كثيرا لأنني لم أستغل الفرصة، ولم أستفد من جويل بالقدر المناسب، بأن أجعلها تغير في مظهري مثل باقي المشتركات، والآن لا يوجد مجال للعناد، ألبومي جاهز، وأريد أن أحصل على مظهر مختلف لألبومي الجديد، حيث سأضع صوري بمظهري الجديد على الغلاف".
وأضافت "أريد مظهرا مختلفا تماما لغلاف الألبوم، وأرجو أن يحبني الناس بهذا المظهر؛ مثلما أحبوا مظهر باقي المشتركات مع جويل، فهن تغيرن كثيرا؛ لأن أنامل جويل ذهبية، وأنا متأكدة أنني سأكون أفضل".
وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن الفنانين يستعينون بخبراء تجميل خاصين بهم، وأنها اختارت جويل لثقتها الكاملة بها، وقالت إنها تتوقع أن تحصل على مظهر رائع.
من ناحيتها اعتبرت جويل أن طلب أريام بأن تحل ضيفة على برنامجها كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، وقالت جويل -قبيل وضع لمساتها السحرية-: "أنا متحمسة لهذه التجربة، ولكني أيضا كنت متعجبة من رغبة أريام في تغيير مظهرها؛ لأنها دائما مرتبة ومتألقة، ومن وقت ما عرفت بالموضوع وضعت أكثر من فكرة في بالي، وإذا قبلت أفكاري ستكون أريام جديدة".


















والشكل النهائي ..

























تعليق


يسلمو قلبي عالموضوع
لوكها النهائي عصري بس اصغر من عمرها




وانا معجبه جدا بجويل و بذوقها

تحياتي :*


تعليق


يسلموو حياتي على المروور


تعليق


خرعتني تلوع الجبد ما احس تغير شي


تعليق


قبل احلي الحين ضعفانه ومتغيره...مشكووره


تعليق


انا شفت الحلقة وماعجبتني




اول احلى


تعليق


هيه هيه ماتغير شي


تعليق


حلوة


يسلمووو


تعليق


مو حلوه




يسلمووو


تعليق


ماتغيرت


تعليق


مااعرفها




بس مو حلوة يمكن سمعت اغانيها بس شكليا توي اشوفها


تعليق


مدري بس احس هي هي ما تغيرت


تعليق


اول صورة تخرع وعقب ماتغير شي





موحلوة

مشكورة



تعليق


يسلمو علئ المرور


تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>