لوكات حليمه في حليمه باارك نيو

قياسي

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير

هالموضوع بيكون حق لوكات حليمه في برنامجها حليمه بااارك والصور نيووو راح انزلهم اول باول







نبي نقد هادف واسلوب راقي << هوااش وتمشع شعور مانبي

طبعا اهي جسمها حيل متن صار مو شي بس الفيس والشعر واو





















وبالختام كيم الخليج بالبرنامج




هذيل الحلقتين الي طافو وان شاء الله راح انزل الحلقات اول باول


تعليق


ماشاءالله كثييير متنت بأول الصور
شعرها يعجبني تبارك الرحمن تسلميين فديتج




نترقب الزود منج


تعليق


^^ فديتج منوووره


تعليق


مشكوووره حلييمه تهبل صايره بس المتن مخرب جسمها الله يقومها بالسلامه ان شالله




ولوون شعرهاا رووعه ويها محلوو

اما كييم الخليج فهذي قييم اوفر بصراحه مسكيينه شهاللبس حمدالله والشكر !!

عييب يعني الله يهديها


تعليق


شحلاتها وووالله وولوون شعرها واوو

يقوولوون ولدت وجابت توم مادري اذا صج





يعطيج العاافيه*


تعليق


تسلمييين


تعليق


صح صايره أروع من قبل ويها مشاء الله تبارك الرحمن حلووو
بسس جسمها ×××







تعليق


صايره تهبل ,
بس لو تخفف مصاخه , الله يقومها بالسلامه





اما فاطمه هاذي ابدآع

حدها مصدقه

اهيا وين و كيم كاردشيان وين

مالت عالباميه ,


تعليق


يعني فاطمه الحين شدخل لون الصبخ بلون لبسج !!!

ابد ماكو ذزابه مرقع ؟

لابستلي مزلط و يايه !

بس بفهم منو اللي قايل انها تشبه كيم ؟ > حول صراحه


تعليق


بنات من اللي تعرف صبغة حليمه اي لون وايد عاجبتني ؟؟؟


تعليق


حليمه شفتها الاسبوع اللي فات بالمستشفى ..

هذا مو شعرها باروكه

شعرها قصير ولووونه اشقر جنه اوكسجين , وواصله حدها بتنفجر


تعليق


متنت حيل بس ماعجبتني ببرنامجها شكلها عادي بس لبها حلوو


تعليق


مرحبا

فاطمة عبدالرحيم كلش ماتعجبني

وحليمة ويهها وشعرها حلو

بس وايد متنانه بس الله يقومها بالسلامه يارب

ويسلمو حبيبتي

تحياتي



تعليق


اهيا تافخه خدودها وشفايفهاا وجسمهاا×××



تعليق


من زينهم

صدق المثل الي يقول (طااح المتعووس على خاايب الرجى؟)ه



تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>