سارة للأفراح مع ابن خالتها في اسطنبول .

قياسي

اامساااكم انـاا

كنت افتر بالمنتديات وشفت صوره ساره للأفراح مع ولد خالتها في اسطنبول












وبس اتمنئ اعجبتكم








تعليق


تقهرني :P





بس ماشاء الله بياضها حلوة بس غثيثة

تسلمييين


تعليق


ما تغير ستايلها




احلا شي بياضها
مشكورا


تعليق


منووورين


تعليق


بياضها حلو + بشررره حلوه

مشكووورة


تعليق


بصراحة بصراح احلى شي الطبيعة اللي وراها p:



تعليق


بشرتها حبوب وتلوع الجبد

وهي غثيثة وتلوع الجبد

استغرب من بنات اللي يقولون جسمها حلو !
متينة ومو حلوة لا جمال ولا جاذبيه ..


تعليق


مشكوره
اتقبلي مروري


تعليق


عادية استغرب من الي يقول انها جميلة مافيها الا بياضها الحلو




على قولة المثل السوري لولا علبة المكي كان الحال بتبكي
مشكورة


تعليق


وش تبيع ذي يـً الربع


تعليق


روعة كول

مشكوره على الصور


تعليق


حلوووه وجسمها يعجبنى مربربه


تعليق


حلوة


تعليق


الله يهديها


تعليق


حلوه
مشكوره


تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>