التصويت لكتاب شهر يناير Book Club

قياسي

بنات تم اختياري إني أمسك كتاب شهر يناير

وأحتاج اقتراحاتكم

كل وحدة تدخل تقترح عنوان لكتاب واحد فقط وبعد 10 عضوات راح نسكر التصويت ونختار
بعدها نبتدي نتناقش بمواضيع الكتاب







على بركة الله نبدأ


تعليق


الله انا اول وحده ...



انا اقترح كتاب علياء الكاظمي <<<<< مبدعه ..





بلا هويه

يسلمو شايني


تعليق


هاي

أفترح قصة أحمد توفيق (غرفة 207)

رعب واتينن (أهم شي أختار رواية قاريتها)


تعليق


آنا أختار أي روايه للكاتبه علياء الكاظمي
ودي أقرا لها


تعليق


السلام عليكم
في رواية انا ماقريتها بس سجلتها عندي ناوية انزلها واقراها .. تعد من الادب العالمي وايد يمدحونها لكاتبة انجليزية .. بس طبعا مترجمة للعربي اسمها
[u]مرتفعات ووذرينغ إميلي برونتي ( إجتماعي عاطفي [/uانا هذا اقتراحي بس طبعا الي تصوتون علية راح اقراه معاكم ان شاء الله


تعليق


مرحبا
أنا أقترح رواية (شفرة دافنشي) مترجمه للعربية




بوليسية مثيره احداث مشوقه ومعلومات مفيدة

وسلامتكم



تعليق


احترت شنو أختار والله من كثر ما ودي الكل يستفيد ويستمتع بالقراءة قعدت مدة جدام مكتبتي أدور الأفضل وتعرفون المثل اللي يقول
( تريد تحيره . خيره)
هذا بالضبط اللي صار معاي ، في عندي كتب تطوير الذات وايد مفيدة وكتب تعلمك التعامل مع الزوج والأبناء روعة وفي عندي روايات





بما أن اللي دخلوا اقترحوا كله روايات

أختار كتاب ( جمان) كولكشن قصصية حق علياء فاضل الكاظمي


تعليق


انا اختار كتاب سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام عجييب الكتاب لايطوفكم


تعليق


اقترح كتاب المارد الكامن داخل عقلك الباطن او السر


تعليق


أقترح رواية حق علياء الكاظمي ما قريت لها بس الكل يمدح ودي أقرالها معاكم


تعليق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبه امها
السلام عليكم
في رواية انا ماقريتها بس سجلتها عندي ناوية انزلها واقراها .. تعد من الادب العالمي وايد يمدحونها لكاتبة انجليزية .. بس طبعا مترجمة للعربي اسمها
[u]مرتفعات ووذرينغ إميلي برونتي ( إجتماعي عاطفي [/uانا هذا اقتراحي بس طبعا الي تصوتون علية راح اقراه معاكم ان شاء الله
مرتفعات وذرنج لما خلصتها انصدمت , لاني ماتوقعت القصه بتطلع جذي , مااقصد انها مو حلوة , لا بس مو اللي في بالي , بس الشي الحلو فيها شخصيه هثيكليف , يعني كل هالحقد والكراهية اللي بقلبه غريبه والله شلون ايميلي اخلقت هالمشاعر كلها واهي عمرها ما غادرت بيتها ! يعني شوفي مخيلتها اللي خلتها تتخيل البيئة في مرتفعات وذرنج .

بالنسبة لي انا ارشح كتاب سيدة المقام


تعليق


camilia
شوقتيني اكثر عليها .. ان شاء الله راح اقراها
ما ادري خواتي تقريبا اكتملنا 10 فما ادري شاهدوا شنو ترسون عليه وانا معاكم
علشان اتشجع اخلص الي بيدي الحين ..


تعليق


السلام عليكم





انا ماعندي كتاب معين ارشحه

لكن ودي من اللي رشحوا كتب ان الكتب تكون جديده ومو قارينها

عشان نقراها مع بعض ونتناقش فيها يصير القراءه احلى

مانبي شي مقروء نبي شي مانعرفه احسن

هذا رايي


تعليق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري الوردي
انا اختار كتاب سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام عجييب الكتاب لايطوفكم
والله ما راح نلاقي احسن من جذي كتاب

انا معاج ارشح نقرا كتاب عن سيرة الرسول صله الله عليه وسلم

خوش راي والله


تعليق


بنات

جيكوا اسئلة شهر 12 لكتاب 17 ،،، تلاقون الاسئلة في الصفحة الثامنه في الموضوع المثبت مال شهر 12


تعليق

---

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>